صوتكم هو موقع اجتماعي اخباري يتيح للزوار اضافة أخبار أو مواضيع والتصويت أو التعليق عليها وذلك بطريقة سهلة وسريعة اقرأ المزيد
دخول
اسم المستخدم:

كلمة المرور:

تذكرني
تسجيل
الأقسام
 
أفادت دراسة بريطانية حديثة ان الوجبات السريعة تضعف قدرة الاطفال على التركيز.

وقالت الدراسة إن عدم تغذية الاطفال واطعامهم وجبات مكتملة العناصر يؤدي إلى اضطرابات في سلوكهم مع مرور الوقت.

ودعا اختصاصيو التغذية في جامعة لندن الى تنظيم حملات تطالب برفع جودة وجبات الاطفال باعتبار ان الوجبات السريعة المشبعة بالسكر والدهون تقلل من قدرة الاطفال على التركيز.

تصنيف: طب وصحة

comments ناقش   report اخفي


تعليقات من قام بالتصويت روابط متعلقة