صوتكم هو موقع اجتماعي اخباري يتيح للزوار اضافة أخبار أو مواضيع والتصويت أو التعليق عليها وذلك بطريقة سهلة وسريعة اقرأ المزيد
دخول
اسم المستخدم:

كلمة المرور:

تذكرني
تسجيل
الأقسام
 
أكدت دراسة جديدة أن تناول كأسين من الكحول يوميا يزيد خطر الإصابة بسرطان الثدي والأمعاء والحلق والفم بنسبة كبيرة.


وذكرت وكالة يو بي أي ان هذه الدراسة الجديدة التي أعدها مركز السرطان الوطني الأسترالي أثبتت أن تناول كأسين من الكحول يوميا يزيد من خطر الإصابة بسرطان الفم بنسبة 75 بالمئة وسرطان الثدي بنسبة 22 بالمئة.


ونقلت الوكالة عن مدير معهد السرطان الأسترالي جيم بيشوب قوله ان حالات الإصابة بالسرطان في تزايد مستمر ويتعين على المسؤولين الصحيين إطلاق حملة توعية للحد من مخاطرها مضيفا.. لا نريد أن ننشر الذعر بين الناس لكن زيادة تناول الكحول تزيد هذا الخطر.

تصنيف: طب وصحة

comments ناقش   report اخفي


تعليقات من قام بالتصويت روابط متعلقة